ملاكي الثقافية
اهلا بك في منتديات ملاكي يشرفنا انضمامك الينا

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

ملاكي الثقافية
اهلا بك في منتديات ملاكي يشرفنا انضمامك الينا
ملاكي الثقافية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
ملاكي الثقافية

بك يا زائر في العندليب عصر من الاحتراف

شاركوا معنا بالنهوض بالمنتدى
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
ام العيال - 546
خمسة وعشرون كذبة يكذبها الشباب علي البنات !!!! I_vote_rcapخمسة وعشرون كذبة يكذبها الشباب علي البنات !!!! I_voting_barخمسة وعشرون كذبة يكذبها الشباب علي البنات !!!! I_vote_lcap 
المدير الفني - 538
خمسة وعشرون كذبة يكذبها الشباب علي البنات !!!! I_vote_rcapخمسة وعشرون كذبة يكذبها الشباب علي البنات !!!! I_voting_barخمسة وعشرون كذبة يكذبها الشباب علي البنات !!!! I_vote_lcap 
honey - 351
**B!G_Bo$S** - 204
دائما أحبك - 183
سلوي - 117
محمد - 92
احمد الصادق - 90
امل - 84
القلب المعزب - 62

المواضيع الأخيرة
» الفنانه الرائعه نانسى عجاج (شقى ومجنون )
خمسة وعشرون كذبة يكذبها الشباب علي البنات !!!! Emptyالجمعة أغسطس 21, 2009 10:17 am من طرف ابونتيلة

» لماذا لم يؤذن الرسول (ص)
خمسة وعشرون كذبة يكذبها الشباب علي البنات !!!! Emptyالإثنين يونيو 22, 2009 9:52 pm من طرف honey

» اللهم من فتح هذه الصفحه........ فرج همه واكشف غمه
خمسة وعشرون كذبة يكذبها الشباب علي البنات !!!! Emptyالأحد يونيو 21, 2009 5:43 pm من طرف honey

» صور متحركة رووووعه
خمسة وعشرون كذبة يكذبها الشباب علي البنات !!!! Emptyالأحد يونيو 21, 2009 12:36 pm من طرف المدير الفني

» للجمييع,ايهما تفضل قلب يفهمك , ام قلب يحبك
خمسة وعشرون كذبة يكذبها الشباب علي البنات !!!! Emptyالخميس يونيو 18, 2009 5:24 pm من طرف honey

» تشييع الرئيس السوداني الاسبق جعفر نميري
خمسة وعشرون كذبة يكذبها الشباب علي البنات !!!! Emptyالخميس يونيو 18, 2009 5:14 pm من طرف honey

» ياناس بدت علامات يوم القيامه بالظهور
خمسة وعشرون كذبة يكذبها الشباب علي البنات !!!! Emptyالسبت يونيو 06, 2009 7:05 am من طرف المدير الفني

» هـــل انــت (( مــــع )) او (( ضــد )) ؟!
خمسة وعشرون كذبة يكذبها الشباب علي البنات !!!! Emptyالسبت يونيو 06, 2009 6:56 am من طرف المدير الفني

» ولـد يـواعد بنت مـيتة قصة ... أبـكت الــعالـم ...
خمسة وعشرون كذبة يكذبها الشباب علي البنات !!!! Emptyالسبت يونيو 06, 2009 6:46 am من طرف المدير الفني

» ادخل اسمك وشوف البطريق شنو يسوي
خمسة وعشرون كذبة يكذبها الشباب علي البنات !!!! Emptyالسبت يونيو 06, 2009 6:39 am من طرف المدير الفني

» خلعت حجابها رضاءلزوجها وفاجأها بزوجه أخرى
خمسة وعشرون كذبة يكذبها الشباب علي البنات !!!! Emptyالسبت يونيو 06, 2009 6:33 am من طرف المدير الفني

» يبكوووووووووا......وربي تضحـك هههههه لايفوتكم خووووش تفشيلة...!
خمسة وعشرون كذبة يكذبها الشباب علي البنات !!!! Emptyالسبت يونيو 06, 2009 6:28 am من طرف المدير الفني

» كونداليزا رايس اول مره تشرب .....بالصور
خمسة وعشرون كذبة يكذبها الشباب علي البنات !!!! Emptyالسبت يونيو 06, 2009 6:14 am من طرف المدير الفني

» الموضة الجديدة((ملابس مضيئة))
خمسة وعشرون كذبة يكذبها الشباب علي البنات !!!! Emptyالسبت يونيو 06, 2009 6:11 am من طرف المدير الفني

خمسة وعشرون كذبة يكذبها الشباب علي البنات !!!! Emptyالسبت يونيو 06, 2009 6:11 am من طرف المدير الفني

» الطفشان من الدراسه يدخل
خمسة وعشرون كذبة يكذبها الشباب علي البنات !!!! Emptyالسبت يونيو 06, 2009 6:04 am من طرف المدير الفني

» اطقم الماس تستاهلونها
خمسة وعشرون كذبة يكذبها الشباب علي البنات !!!! Emptyالسبت يونيو 06, 2009 5:52 am من طرف المدير الفني

» سآعـآت مصنوعـه من بآخرهـ تآيتنكـ ...!
خمسة وعشرون كذبة يكذبها الشباب علي البنات !!!! Emptyالسبت يونيو 06, 2009 5:39 am من طرف المدير الفني

» أزياء متحركة لعيون البنات
خمسة وعشرون كذبة يكذبها الشباب علي البنات !!!! Emptyالسبت يونيو 06, 2009 5:33 am من طرف المدير الفني

» ♥!♥كوليكشن متحــرك بالكـــــآم ♥!♥
خمسة وعشرون كذبة يكذبها الشباب علي البنات !!!! Emptyالسبت يونيو 06, 2009 5:31 am من طرف المدير الفني

» كااااااسات الجلي
خمسة وعشرون كذبة يكذبها الشباب علي البنات !!!! Emptyالسبت يونيو 06, 2009 5:28 am من طرف المدير الفني

» خاص لعشاق البطاطس ..وخفيف لأصحاب الرجيم
خمسة وعشرون كذبة يكذبها الشباب علي البنات !!!! Emptyالسبت يونيو 06, 2009 5:12 am من طرف المدير الفني

» صور عرائس انمي
خمسة وعشرون كذبة يكذبها الشباب علي البنات !!!! Emptyالخميس يونيو 04, 2009 11:57 am من طرف المدير الفني

» اغنـيـــــة انـــــمـــــي fruit basket
خمسة وعشرون كذبة يكذبها الشباب علي البنات !!!! Emptyالخميس يونيو 04, 2009 11:36 am من طرف المدير الفني

» صور ناروتو حصريهـ
خمسة وعشرون كذبة يكذبها الشباب علي البنات !!!! Emptyالخميس يونيو 04, 2009 11:11 am من طرف المدير الفني

» قصات شعر روعه
خمسة وعشرون كذبة يكذبها الشباب علي البنات !!!! Emptyالسبت مايو 30, 2009 9:25 am من طرف المدير الفني

» طريقه لتظليل الاجزاء العاريه
خمسة وعشرون كذبة يكذبها الشباب علي البنات !!!! Emptyالسبت مايو 30, 2009 9:07 am من طرف المدير الفني

» صور مكياج عيون رووووعه
خمسة وعشرون كذبة يكذبها الشباب علي البنات !!!! Emptyالسبت مايو 30, 2009 7:23 am من طرف المدير الفني

» ازياء محجبات 2009 , كولكشن محجبات
خمسة وعشرون كذبة يكذبها الشباب علي البنات !!!! Emptyالسبت مايو 30, 2009 7:14 am من طرف المدير الفني

» قـآده آلشـوٍق ,, واستهـوٍآه آلكـلآمـ فهل من مرحب( maxnajat ),,
خمسة وعشرون كذبة يكذبها الشباب علي البنات !!!! Emptyالسبت مايو 30, 2009 6:53 am من طرف المدير الفني

» قصص زوجات رومانسيات وازواج ما يستاهلوا
خمسة وعشرون كذبة يكذبها الشباب علي البنات !!!! Emptyالأربعاء مايو 27, 2009 2:23 pm من طرف المدير الفني

» هذه البنت .. فكيف بامها ؟؟
خمسة وعشرون كذبة يكذبها الشباب علي البنات !!!! Emptyالأربعاء مايو 27, 2009 2:10 pm من طرف المدير الفني

» تابع اذا اردت تفسير احلامك ادخل وشاهد
خمسة وعشرون كذبة يكذبها الشباب علي البنات !!!! Emptyالإثنين مايو 25, 2009 11:33 am من طرف ام العيال

» تابع اذا اردت تفسير احلامك بنفسك ادخل وشاهد
خمسة وعشرون كذبة يكذبها الشباب علي البنات !!!! Emptyالإثنين مايو 25, 2009 11:30 am من طرف ام العيال

» تابع اذا اردت تفسير احلامك بنفسك ادخل وشاهد
خمسة وعشرون كذبة يكذبها الشباب علي البنات !!!! Emptyالإثنين مايو 25, 2009 11:26 am من طرف ام العيال

» تابع موضوع اذا اردت تفسير احلامك بنفسك ادخل وشاهد
خمسة وعشرون كذبة يكذبها الشباب علي البنات !!!! Emptyالإثنين مايو 25, 2009 11:22 am من طرف ام العيال

» اذا اردت تفسير احلامك بنفسك ادخل وشاهد
خمسة وعشرون كذبة يكذبها الشباب علي البنات !!!! Emptyالإثنين مايو 25, 2009 11:17 am من طرف ام العيال

» امراض العصر الهم والغم واليكم الدعاء
خمسة وعشرون كذبة يكذبها الشباب علي البنات !!!! Emptyالإثنين مايو 25, 2009 11:06 am من طرف ام العيال

» اروع ملابس من سن 7-14
خمسة وعشرون كذبة يكذبها الشباب علي البنات !!!! Emptyالإثنين مايو 25, 2009 10:45 am من طرف ام العيال

» كميه من النكات الي اجمل منتدا
خمسة وعشرون كذبة يكذبها الشباب علي البنات !!!! Emptyالإثنين مايو 25, 2009 8:35 am من طرف ام العيال

» القبض علي مغتصبي الطفله شيماء
خمسة وعشرون كذبة يكذبها الشباب علي البنات !!!! Emptyالإثنين مايو 25, 2009 8:07 am من طرف ام العيال

» بنغالي يقتل زوجته السودانيه
خمسة وعشرون كذبة يكذبها الشباب علي البنات !!!! Emptyالإثنين مايو 25, 2009 8:00 am من طرف ام العيال

» لدينا أعضاء ماهروون فى السرقه
خمسة وعشرون كذبة يكذبها الشباب علي البنات !!!! Emptyالجمعة مايو 22, 2009 2:30 pm من طرف المدير الفني

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

خمسة وعشرون كذبة يكذبها الشباب علي البنات !!!!

3 مشترك

اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

دائما أحبك

دائما أحبك
عضو مشارك
عضو مشارك

1حبيبتي تدرين والله انا ماعندي حركات الشبااب .. ماكلم بنات.. اصلا ماحب هالحركات..
(( باااااااااين وانت كل بنات العالم يعرفونك ))

2- مادري حبيبتي احس اني اعرفك من زمااان
(( لا يمكن ملخبط بينها وبين وحده كنت تعرفها اول .. يمكن في شبه ))

3- حبيبتي احس انك غير عن كل البنات احس انك مختلفه وغير عنهم
((ليش فوق راسها ريشه و لا من كوكب ثاني ))

4-حبيبتي والله احس في اشياء كثيرة انا وانتي نتشابه فيهااا .. كأننا شخص واحد
(( سبحان الله اخوها في الاسلام لازم يكون في شبه ها ها هاااي ))

5-ياريتني ياقلبي عرفتك من زمان
(( معليش كان عندك زحمه ))

6- حبيبتي انتي تامرين قلبي امر .. كل اللي تقولينه البيه
(( ايه في الاحلام اكيد ))

7- حيااتي ابيك تتغطين عشان ما احد يشوفك غيري لاني اغاار
((لا يا حرااااام الغيرة حرقت قلبك حرق ))

8- ابجي اخطبك من اهلك بس بعد ما اكون نفسي
(( اجل من تكوون هع هع بس صح تكسر الخاطر فلوسك كلها على الجوال والسيارة وعزايم ربعك و و و الخ ))

9-يا قلبي ابغى اشوفك باقرب وقت ماقدر على الشوق اللي ذبحني
((يبغى اصحابه يتأكدون انها حلوة ))

10 - انا احب الشعر ومن هواياتي الرسم والسباحه
(( لا رومنسي الحبيب ))

11- حبيبتي حطي في بالك ترى انا اذا حبيت حبيت من كل قلبي
(( اقول بس اي قلب فيهم ؟!!!! ))

12- علاقتي فيك محد يدري فيها ابد لانها تعتبر من اهم خصوصياتي
(( بس عادي كل ربعــه يدرون .. لانهم مو اي احد ))

13- شكلي حبيبتي راح اطق لي جاكوار من الوكاله
((اذا مو هوندا موديل 76 من الحراج ))

14 - احتمال اروح سويسرا الصيف الجاي
(( ايــــــــــه هيــــــن <<<< بس قولها الجوال ماهو معمم لانه مايشتغل بالديره))

15- دايم اشتري عطوري من تناغرا
(( الحمدلله والشكر ))

16- لما اشوف رقمك في جوالي قلبي يفز من مكانه
(( اكييد .. خايف تكون كشفت ملاعيبك ))

17- فلان قال لي اعطيه رقمك .. بس انا قلت له اقتلني قبل ماتاخذ رقمها مني
(( هاهاااي يا مضحي انت يا شجااع .. هذا اذا مو كل الشباب يعرفون رقمها المسكينه ))

19 - حبيبتي ابغا صورتك اخليها عندي عشان قبل ما انام اشوفها واحطها تحت راسي وانام
(( لا وانت الصاج عشان يوم تمل منها تهددها ))

20- اسف حبيبتي امس ما اتصلت عليك بس كنت مشغووووول مررررة مع الدراسه
(( باين يا نيوووتن انـــــــــت ))

21- تدرين حبيبتي انا دايما البنات في المجمع يطلبون رقمي ... بس انا ماعطيهم فيــس دام انتي حبي
(( هاهاااي .. الترتيب الصحيح للجمله .. دايماا انا الحق البنات بس مايعطوني فــــيس ))

22- والله حبيبتي كان ودي اجي عالموعد اليوم بس صارت ظروف صعبة جدااا وماقدر اجيك
(( ايه صح تذكر موعده مع خويته الثانيه اللي واعدها 10 مرات وخلف وعده ))

23- امس مانمت... طول الوقت افكر فيك... اخذتي عقلي حبيبتي
(( الا قصدك نمت وحلمت وشبعت نووم ولا تدري عنهاااا اصلاً ))

24- انتي احلى بنت شفتها بحياتي ماظن القى احلى منك
(( ليش متعرف على ملكة جمال الكون واحنا ماندري؟؟))

25- الظاهر بشتري كمبيوتر جديد... كمبيوتري صار له شهرين معاي وكمبيوتراخوي مايعجبني والكمبيوتر الثاني ماتأقلمت معاه
((ماشاء الله وكالة كمبيوتراات ....اراهن بعمري على انه كمبيوترك قديييييييم من العصر الجاهلي وماعندك غيره كل ماخرب صلحته

وهاااي البنت المسكينة مصدقة كل شي

مع حبي
دائما احبك

honey

honey
admin
admin

تسلم يا اخي كلامك دوما درر منظومه

https://mmxx.ahlamontada.net

دائما أحبك

دائما أحبك
عضو مشارك