ملاكي الثقافية
اهلا بك في منتديات ملاكي يشرفنا انضمامك الينا

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

ملاكي الثقافية
اهلا بك في منتديات ملاكي يشرفنا انضمامك الينا
ملاكي الثقافية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
ملاكي الثقافية

بك يا زائر في العندليب عصر من الاحتراف

شاركوا معنا بالنهوض بالمنتدى
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
ام العيال - 546
ياناس أنا ما تهمني الردود الكثيرة أنا تهمني المشاهدات أكثر الله يجزيكم الجنة <<<<<<<ادخلو I_vote_rcapياناس أنا ما تهمني الردود الكثيرة أنا تهمني المشاهدات أكثر الله يجزيكم الجنة <<<<<<<ادخلو I_voting_barياناس أنا ما تهمني الردود الكثيرة أنا تهمني المشاهدات أكثر الله يجزيكم الجنة <<<<<<<ادخلو I_vote_lcap 
المدير الفني - 538
ياناس أنا ما تهمني الردود الكثيرة أنا تهمني المشاهدات أكثر الله يجزيكم الجنة <<<<<<<ادخلو I_vote_rcapياناس أنا ما تهمني الردود الكثيرة أنا تهمني المشاهدات أكثر الله يجزيكم الجنة <<<<<<<ادخلو I_voting_barياناس أنا ما تهمني الردود الكثيرة أنا تهمني المشاهدات أكثر الله يجزيكم الجنة <<<<<<<ادخلو I_vote_lcap 
honey - 351
**B!G_Bo$S** - 204
دائما أحبك - 183
سلوي - 117
محمد - 92
احمد الصادق - 90
امل - 84
القلب المعزب - 62

المواضيع الأخيرة
» الفنانه الرائعه نانسى عجاج (شقى ومجنون )
ياناس أنا ما تهمني الردود الكثيرة أنا تهمني المشاهدات أكثر الله يجزيكم الجنة <<<<<<<ادخلو Emptyالجمعة أغسطس 21, 2009 10:17 am من طرف ابونتيلة

» لماذا لم يؤذن الرسول (ص)
ياناس أنا ما تهمني الردود الكثيرة أنا تهمني المشاهدات أكثر الله يجزيكم الجنة <<<<<<<ادخلو Emptyالإثنين يونيو 22, 2009 9:52 pm من طرف honey

» اللهم من فتح هذه الصفحه........ فرج همه واكشف غمه
ياناس أنا ما تهمني الردود الكثيرة أنا تهمني المشاهدات أكثر الله يجزيكم الجنة <<<<<<<ادخلو Emptyالأحد يونيو 21, 2009 5:43 pm من طرف honey

» صور متحركة رووووعه
ياناس أنا ما تهمني الردود الكثيرة أنا تهمني المشاهدات أكثر الله يجزيكم الجنة <<<<<<<ادخلو Emptyالأحد يونيو 21, 2009 12:36 pm من طرف المدير الفني

» للجمييع,ايهما تفضل قلب يفهمك , ام قلب يحبك
ياناس أنا ما تهمني الردود الكثيرة أنا تهمني المشاهدات أكثر الله يجزيكم الجنة <<<<<<<ادخلو Emptyالخميس يونيو 18, 2009 5:24 pm من طرف honey

» تشييع الرئيس السوداني الاسبق جعفر نميري
ياناس أنا ما تهمني الردود الكثيرة أنا تهمني المشاهدات أكثر الله يجزيكم الجنة <<<<<<<ادخلو Emptyالخميس يونيو 18, 2009 5:14 pm من طرف honey

» ياناس بدت علامات يوم القيامه بالظهور
ياناس أنا ما تهمني الردود الكثيرة أنا تهمني المشاهدات أكثر الله يجزيكم الجنة <<<<<<<ادخلو Emptyالسبت يونيو 06, 2009 7:05 am من طرف المدير الفني

» هـــل انــت (( مــــع )) او (( ضــد )) ؟!
ياناس أنا ما تهمني الردود الكثيرة أنا تهمني المشاهدات أكثر الله يجزيكم الجنة <<<<<<<ادخلو Emptyالسبت يونيو 06, 2009 6:56 am من طرف المدير الفني

» ولـد يـواعد بنت مـيتة قصة ... أبـكت الــعالـم ...
ياناس أنا ما تهمني الردود الكثيرة أنا تهمني المشاهدات أكثر الله يجزيكم الجنة <<<<<<<ادخلو Emptyالسبت يونيو 06, 2009 6:46 am من طرف المدير الفني

» ادخل اسمك وشوف البطريق شنو يسوي
ياناس أنا ما تهمني الردود الكثيرة أنا تهمني المشاهدات أكثر الله يجزيكم الجنة <<<<<<<ادخلو Emptyالسبت يونيو 06, 2009 6:39 am من طرف المدير الفني

» خلعت حجابها رضاءلزوجها وفاجأها بزوجه أخرى
ياناس أنا ما تهمني الردود الكثيرة أنا تهمني المشاهدات أكثر الله يجزيكم الجنة <<<<<<<ادخلو Emptyالسبت يونيو 06, 2009 6:33 am من طرف المدير الفني

» يبكوووووووووا......وربي تضحـك هههههه لايفوتكم خووووش تفشيلة...!
ياناس أنا ما تهمني الردود الكثيرة أنا تهمني المشاهدات أكثر الله يجزيكم الجنة <<<<<<<ادخلو Emptyالسبت يونيو 06, 2009 6:28 am من طرف المدير الفني

» كونداليزا رايس اول مره تشرب .....بالصور
ياناس أنا ما تهمني الردود الكثيرة أنا تهمني المشاهدات أكثر الله يجزيكم الجنة <<<<<<<ادخلو Emptyالسبت يونيو 06, 2009 6:14 am من طرف المدير الفني

» الموضة الجديدة((ملابس مضيئة))
ياناس أنا ما تهمني الردود الكثيرة أنا تهمني المشاهدات أكثر الله يجزيكم الجنة <<<<<<<ادخلو Emptyالسبت يونيو 06, 2009 6:11 am من طرف المدير الفني

ياناس أنا ما تهمني الردود الكثيرة أنا تهمني المشاهدات أكثر الله يجزيكم الجنة <<<<<<<ادخلو Emptyالسبت يونيو 06, 2009 6:11 am من طرف المدير الفني

» الطفشان من الدراسه يدخل
ياناس أنا ما تهمني الردود الكثيرة أنا تهمني المشاهدات أكثر الله يجزيكم الجنة <<<<<<<ادخلو Emptyالسبت يونيو 06, 2009 6:04 am من طرف المدير الفني

» اطقم الماس تستاهلونها
ياناس أنا ما تهمني الردود الكثيرة أنا تهمني المشاهدات أكثر الله يجزيكم الجنة <<<<<<<ادخلو Emptyالسبت يونيو 06, 2009 5:52 am من طرف المدير الفني

» سآعـآت مصنوعـه من بآخرهـ تآيتنكـ ...!
ياناس أنا ما تهمني الردود الكثيرة أنا تهمني المشاهدات أكثر الله يجزيكم الجنة <<<<<<<ادخلو Emptyالسبت يونيو 06, 2009 5:39 am من طرف المدير الفني

» أزياء متحركة لعيون البنات
ياناس أنا ما تهمني الردود الكثيرة أنا تهمني المشاهدات أكثر الله يجزيكم الجنة <<<<<<<ادخلو Emptyالسبت يونيو 06, 2009 5:33 am من طرف المدير الفني

» &#9829;!&#9829;كوليكشن متحــرك بالكـــــآم &#9829;!&#9829;
ياناس أنا ما تهمني الردود الكثيرة أنا تهمني المشاهدات أكثر الله يجزيكم الجنة <<<<<<<ادخلو Emptyالسبت يونيو 06, 2009 5:31 am من طرف المدير الفني

» كااااااسات الجلي
ياناس أنا ما تهمني الردود الكثيرة أنا تهمني المشاهدات أكثر الله يجزيكم الجنة <<<<<<<ادخلو Emptyالسبت يونيو 06, 2009 5:28 am من طرف المدير الفني

» خاص لعشاق البطاطس ..وخفيف لأصحاب الرجيم
ياناس أنا ما تهمني الردود الكثيرة أنا تهمني المشاهدات أكثر الله يجزيكم الجنة <<<<<<<ادخلو Emptyالسبت يونيو 06, 2009 5:12 am من طرف المدير الفني

» صور عرائس انمي
ياناس أنا ما تهمني الردود الكثيرة أنا تهمني المشاهدات أكثر الله يجزيكم الجنة <<<<<<<ادخلو Emptyالخميس يونيو 04, 2009 11:57 am من طرف المدير الفني

» اغنـيـــــة انـــــمـــــي fruit basket
ياناس أنا ما تهمني الردود الكثيرة أنا تهمني المشاهدات أكثر الله يجزيكم الجنة <<<<<<<ادخلو Emptyالخميس يونيو 04, 2009 11:36 am من طرف المدير الفني

» صور ناروتو حصريهـ
ياناس أنا ما تهمني الردود الكثيرة أنا تهمني المشاهدات أكثر الله يجزيكم الجنة <<<<<<<ادخلو Emptyالخميس يونيو 04, 2009 11:11 am من طرف المدير الفني

» قصات شعر روعه
ياناس أنا ما تهمني الردود الكثيرة أنا تهمني المشاهدات أكثر الله يجزيكم الجنة <<<<<<<ادخلو Emptyالسبت مايو 30, 2009 9:25 am من طرف المدير الفني

» طريقه لتظليل الاجزاء العاريه
ياناس أنا ما تهمني الردود الكثيرة أنا تهمني المشاهدات أكثر الله يجزيكم الجنة <<<<<<<ادخلو Emptyالسبت مايو 30, 2009 9:07 am من طرف المدير الفني

» صور مكياج عيون رووووعه
ياناس أنا ما تهمني الردود الكثيرة أنا تهمني المشاهدات أكثر الله يجزيكم الجنة <<<<<<<ادخلو Emptyالسبت مايو 30, 2009 7:23 am من طرف المدير الفني

» ازياء محجبات 2009 , كولكشن محجبات
ياناس أنا ما تهمني الردود الكثيرة أنا تهمني المشاهدات أكثر الله يجزيكم الجنة <<<<<<<ادخلو Emptyالسبت مايو 30, 2009 7:14 am من طرف المدير الفني

» قـآده آلشـوٍق ,, واستهـوٍآه آلكـلآمـ فهل من مرحب( maxnajat ),,
ياناس أنا ما تهمني الردود الكثيرة أنا تهمني المشاهدات أكثر الله يجزيكم الجنة <<<<<<<ادخلو Emptyالسبت مايو 30, 2009 6:53 am من طرف المدير الفني

» قصص زوجات رومانسيات وازواج ما يستاهلوا
ياناس أنا ما تهمني الردود الكثيرة أنا تهمني المشاهدات أكثر الله يجزيكم الجنة <<<<<<<ادخلو Emptyالأربعاء مايو 27, 2009 2:23 pm من طرف المدير الفني

» هذه البنت .. فكيف بامها ؟؟
ياناس أنا ما تهمني الردود الكثيرة أنا تهمني المشاهدات أكثر الله يجزيكم الجنة <<<<<<<ادخلو Emptyالأربعاء مايو 27, 2009 2:10 pm من طرف المدير الفني

» تابع اذا اردت تفسير احلامك ادخل وشاهد
ياناس أنا ما تهمني الردود الكثيرة أنا تهمني المشاهدات أكثر الله يجزيكم الجنة <<<<<<<ادخلو Emptyالإثنين مايو 25, 2009 11:33 am من طرف ام العيال

» تابع اذا اردت تفسير احلامك بنفسك ادخل وشاهد
ياناس أنا ما تهمني الردود الكثيرة أنا تهمني المشاهدات أكثر الله يجزيكم الجنة <<<<<<<ادخلو Emptyالإثنين مايو 25, 2009 11:30 am من طرف ام العيال

» تابع اذا اردت تفسير احلامك بنفسك ادخل وشاهد
ياناس أنا ما تهمني الردود الكثيرة أنا تهمني المشاهدات أكثر الله يجزيكم الجنة <<<<<<<ادخلو Emptyالإثنين مايو 25, 2009 11:26 am من طرف ام العيال

» تابع موضوع اذا اردت تفسير احلامك بنفسك ادخل وشاهد
ياناس أنا ما تهمني الردود الكثيرة أنا تهمني المشاهدات أكثر الله يجزيكم الجنة <<<<<<<ادخلو Emptyالإثنين مايو 25, 2009 11:22 am من طرف ام العيال

» اذا اردت تفسير احلامك بنفسك ادخل وشاهد
ياناس أنا ما تهمني الردود الكثيرة أنا تهمني المشاهدات أكثر الله يجزيكم الجنة <<<<<<<ادخلو Emptyالإثنين مايو 25, 2009 11:17 am من طرف ام العيال

» امراض العصر الهم والغم واليكم الدعاء
ياناس أنا ما تهمني الردود الكثيرة أنا تهمني المشاهدات أكثر الله يجزيكم الجنة <<<<<<<ادخلو Emptyالإثنين مايو 25, 2009 11:06 am من طرف ام العيال

» اروع ملابس من سن 7-14
ياناس أنا ما تهمني الردود الكثيرة أنا تهمني المشاهدات أكثر الله يجزيكم الجنة <<<<<<<ادخلو Emptyالإثنين مايو 25, 2009 10:45 am من طرف ام العيال

» كميه من النكات الي اجمل منتدا
ياناس أنا ما تهمني الردود الكثيرة أنا تهمني المشاهدات أكثر الله يجزيكم الجنة <<<<<<<ادخلو Emptyالإثنين مايو 25, 2009 8:35 am من طرف ام العيال

» القبض علي مغتصبي الطفله شيماء
ياناس أنا ما تهمني الردود الكثيرة أنا تهمني المشاهدات أكثر الله يجزيكم الجنة <<<<<<<ادخلو Emptyالإثنين مايو 25, 2009 8:07 am من طرف ام العيال

» بنغالي يقتل زوجته السودانيه
ياناس أنا ما تهمني الردود الكثيرة أنا تهمني المشاهدات أكثر الله يجزيكم الجنة <<<<<<<ادخلو Emptyالإثنين مايو 25, 2009 8:00 am من طرف ام العيال

» لدينا أعضاء ماهروون فى السرقه
ياناس أنا ما تهمني الردود الكثيرة أنا تهمني المشاهدات أكثر الله يجزيكم الجنة <<<<<<<ادخلو Emptyالجمعة مايو 22, 2009 2:30 pm من طرف المدير الفني

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

ياناس أنا ما تهمني الردود الكثيرة أنا تهمني المشاهدات أكثر الله يجزيكم الجنة <<<<<<<ادخلو

اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

المدير الفني

المدير الفني
عضو نشيط
عضو نشيط

يا من تتكاسل عن الصلاة
* يا من لا تحافظ على الصلاة في أوقاتها
* يا من تترك الصلاة
* يا من لا تطع الله
* يا من لا تتق الله
* يا من لا تغض بصرك
* يا من تأكل المال الحرام
* يا من لا تصوم
* يا من لا تزكي أو تتصدق
* يا أختي يا من ترفضي الحجاب
* يا من تتعلق بالدنيا وتنسى الآخرة
* يا من تصاحب فتاة وبينك وبينها علاقة
* يا من تتكبر على الله بعصيانك
* يا من تصاحبي شاب تحت شعار الحب
* يا أختي يا من لا تتق الله في ملابسك
* يا من تغفل عن الله
انظر الى هذه الصورة... إنها شجرة وجدوها في غابات استراليا
يتشكل ساقها الأسفل على هيئة إنسان راكع لله كوضع الركوع في الصلاة
والأعجب من هذا أنهم وجدوها راكعة في اتجاه القبلة ( الكعبةالمشرفة )
فلا اله إلا الله الذي يسبح له كل ما في السماوات والأرض
ولكن لا نفقه تسبيحهم
ولذلك يرينا الله بعض الآيات حتى نذل لله خاشعين طائعين فكيف لا نصلي أو
نتكاسل عن الصلاة ؟
الشجرة التي ننظر إليها على أنها جماد... فالجماد ركع لله وأطاع الله
فماذا ستفعل أنت أيها الإنسان..؟
ماذا ستفعل أمام هذه الآية....؟
انظر إليها بدقة سترى العجب فقد شكلها الله بدقة متناهية
انظر الى اليد والكوع و الرأس
ووضع اليد على الركبة
حتى الظهر مستوي كما أخبرنا رسول الله صلى الله عليه وسلم..
ذلك الركوع المثالي
أفبعد هذه الآية تستطيع أن تعصي الله...
هل تستطيع بعد ما رأيت أن تتكاسل عن الصلاة ؟
(( كلمة لمن يبتغي غير الإسلام دينا ..أرأيت هذه الشجرة وهى تركع لله
فهي تركع الركوع الذي لا يوجد في صلاة غير صلاة المسلمين
أليس هذا كافيا لكي تستدل على الحق..
هذه الآية قد أسلم بعد ظهورها الكثير من الناس الذين كانوا قبل إسلامهم
يعتنقون غير الإسلام ))
فقد قال الله في القران الكريم
أعوذ بالله منم الشيطان الرجيم
(إن الدين عند الله الإسلام)
• بالله عليك لا تنسى هذه الآية أبدا واجعلها دائما أمام عينيك
• وعلى قدر استطاعتك اطبع هذه الورقة وانشرها ووزعها على كل إنسان
فكل من يتعظ بها سيكون هذا في ميزان حسناتك
كما قال رسول الله صلى الله عليه وسلم ( الدال على الخير كفاعله )

ياناس أنا ما تهمني الردود الكثيرة أنا تهمني المشاهدات أكثر الله يجزيكم الجنة <<<<<<<ادخلو Subhanallah2

ياناس أنا ما تهمني الردود الكثيرة أنا تهمني المشاهدات أكثر الله يجزيكم الجنة <<<<<<<ادخلو Banding

النوع : شجرة
المكان : غابات استراليا بالقرب من سيدني
الوضع : ركوع لله
شكل الله ساق هذه الشجرة على هيئة انسان راكع لله
اية واضحة وجلية

ياناس أنا ما تهمني الردود الكثيرة أنا تهمني المشاهدات أكثر الله يجزيكم الجنة <<<<<<<ادخلو M_14

لا اله الا الله محمد رسول الله الله واكبر

الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

مواضيع مماثلة

-